توصيات فوركس VIP

أفضل خدمات توصيات فوركس VIP نقدمها من شركتنا

توصيات فوركس VIP

ميزات الخدمة :
  • خدمة باشتراك شهري
  • التداول على الأزواج الرئيسية ومؤشر داو جونز والمعادن والنفط
  • معدل النجاح 85%
  • اتخاذ تدابير لحماية الصفقات غير الناجحة
  • متابعة يومية عبر واتساب برودكاست
  • قيمة الاشتراك 150$ شهرياً
  • ننشر في قناتنا على تيليغرام التحليلات مجاناً

تواصل معنا :

تواصل معنا عن طريق إكمال النموذج أو بالتواصل المباشر عبر الحسابات التالية :

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم
نوع التوصيات
اتركه فارغاً في حال عدم وجود استفسارات

ما هي توصيات فوركس

تعرف توصيات الفوركس بأنها مجموعة من التحليلات المستخدمة من قبل متداول الفوركس لتحديد اتخاذ قرار بيع أو شراء أزواج من العملات في وقت معين، وتعتمد التـوصيات على أدوات الرسم البياني أو الأحداث المستندة على الأخبار الاقتصادية.

 كما تعرف توصيات الفوركس بأنها إشعارات أو تـوصيات مقدمة للمتداولين، على شكل تنبيهات أو رسائل أو إشعارات، وتنقل التـوصيات معلومات حول فرص التداول المحتملة في سوق الصرف الأجنبي (الفوركس).

 يتم إنشاء هذه التوصـيات إما بواسطة محللين بشريين أو أنظمة تداول آلية وتهدف إلى مساعدة المتداولين في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن وقت الدخول أو الخروج من التداول، ويعتمد نجاح التوصـيات بالمدة الزمنية اللازمة لمشاهدة وتطبيق التوصية في سوق التداول وإلا لن تحقق التوصية الربح المراد منها في حال مضي فترة زمنية طويلة على استقبالها، وتقدم شركة الفا فوركس خدمات التوصـيات لتداول الفوركس VIP برسوم 150 دولار شهريا مع ضمان الأرباح بنسبة 85%، ويمكن متابعة التوصـيات المجانية عر قناة الشركة على تيليغرام أو من خلال واتساب.

الغاية من توصيات الفوركس

يمكن تلخيص أهداف توصـيات الفوركس في النقاط الآتية:

  • الغرض الأساسي من توصـيات الفوركس هو تقديم نظرة ثاقبة لظروف السوق وتحركات الأسعار المحتملة لأزواج العملات.
  • تزويد المستثمر أو متداول الفوركس بمعلومات أساسية مثل نقاط الدخول والخروج الموصى بها ومستويات وقف الخسارة.
  •  استخدام توصـيات الفوركس في صياغة استراتيجيات التداول الخاصة وتنفيذ الصفقات وفقًا لذلك.

أنواع توصيات الفوركس

تنقسم توصـيات الفوركس تبعاً لأساليب تحليل سوق وتداول فوركس إلى كل من الآتي:

توصيات التحليل الأساسي

يعتمد نمط التوصيات بناءً على التحليل الأساسي على تحليل تغيرات سوق الفوركس ومراقبة أسعار الفائدة ومعدلات البطالة والناتج الإجمالي والبيانات الاقتصادية الأخرى، ,وعند تحليل زوج العملات EUR/USD غالباً ستوصي المعلومات والبيانات بأسعار فائدة في منطقة اليورو أكثر من الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو معيار أساسي لقياس علاقة زوج العملات بصحة اقتصاد البلد.

توصيات التحليل الفني

ترتكز توصـيات التحليل الفني على النظام اليدوي والآلي في استخراج التوصـيات، ويقوم خير التداول بتحليل المؤشرات الفنية في النظام واستخراج قرارات الشراء والبيع أو يمكن للخبير تعليم النظام خلال البحث عن إشارات معينة وتفسيرها للنظام لتنفيذ قرارات شراء وبيع فوركس ضمن النظام، ويميز التحليل الآلي عن اليدوي بإخراج الاقتصاد السلوكي من قرارات التداول حيث تستخدم أنظمة الفوركس تحركات الأسعار السابقة لتحديد اتجاه عملة معينة مستقبلية.

توصيات نهاية الأسبوع

تعتمد التوصـيات الناتجة عن تحليلات نهاية الاسبوع على مسح المشهد العام قبل إغلاق السوق وتوقف التغيرات الديناميكية لعملات الفوركس، ويساعد تحليل نهاية الأسبوع على إعداد توصـيات وخطط تداول خاصة بالأسبوع المقبل وهو مشابه بشكل كبير لعمل مهندس عقاري بإنشاء مخطط بناء عقار ما قبل التشييد.

هل توصيات الفوركس مفيدة في التداول

يزود خبراء التداول والمحللين  المتداولين بتوصيات الفوركس لتحقيق الربح من تداول أزواج العملات، ويمكن الإجابة على سؤال هل توصـيات الفوركس مفيدة من خلال النقاط الآتية:

تخفيف المخاطر وتعظيم الأرباح

من وجهة نظر أنصار تداول الفوركس فإن التوصيات بمثابة أداة قيمة لكافة المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة، وعند استخدام هذه التـوصيات بحكمة فإنها ستساهم حكماً في تقليل المخاطر وزيادة الأرباح، ويمكن للمتداولين بعد تلقي التوصيات تحليل السوق واتجاهاته وهو ما سيؤدي إلى خسارة فرصة الربح من التوصية وتطبيقها بعد مرور زمن نتيجة عملية التحليل.

لا نجاح مطلق

لا نجاح مطلق لتـوصيات الفوركس بسبب تأثره بشكل مباشر بالمؤشرات الاقتصادية والأحداث الجيوسياسية العالمية، وبالتالي فإن نجاح التوصية المطلق أمر شبه مستحيل في عالم وسوق الفوركس.

جودة توصيات الفوركس

تتعلق مسائل جودة التوصـيات بالكثير من العوامل ومنها مصدر التوصية وعلى المتداول تدقيق التوصية قبل تطبيقها وتوخي الحذر من مصادر التوصـيات وانتقائهم بحذر لضمان المصداقية وموثوقية المعلومات والتوصيات الواردة.

التداول الناجح قبل التوصيات

قبل التوصيات هناك جانب مهم وهو الجمع بين توصـيات الفوركس والفهم القوي لديناميكية السوق ومبادئ التداول لضمان فهم عميق لأسس التداول في سوق الفوركس، ويتضمن التداول الناجح فهم شامل لإدارة المخاطر وتحليلات السوق والقدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة وعدم اتباع التوصـيات بشكل أعمى.

تكامل التداول مع التوصيات

يعتبر اتخاذ قرارات مستنيرة مفتاح التغلب على تعقيدات سوق فوركس، ويجب أن يعلم المتداول أن نسبة نجاح التوصـيات لا تتجاوز 85% وعلى هذا الأساس فإن تحقيق النجاح في سوق الفوركس يتطلب تكامل استراتيجية تداول وخطة تداول منضبطة ومهارة فردية بالإضافة إلى التوصـيات المدروسة جيداً من قبل خبراء التداول.

إدارة المخاطر

تعتبر الإدارة الفعالة للمخاطر حجر الزاوية في التداول الناجح، وبعيدًا عن التوصيـات الجذابة الواعدة، يجب على المتداولين استخدام تقنيات إدارة المخاطر الاستراتيجية لحماية رأس المال، ويتضمن ذلك تحديد أهداف واقعية للربح والخسارة، وتنويع المحافظ الاستثمارية، واستخدام أدوات مثل أوامر وقف الخسارة، ومن خلال ذلك يمكن للمتداولين تخفيف الخسائر المحتملة.

تميزنا في عالم تحليلات الفوركس المدفوعة: دليلك الأمثل نحو تحقيق الربح وتفادي المخاطر في سوق العملات الأجنبية .

إن تقديم خدمات تحليلات الفوركس المدفوعة يتطلب تخصصًا وفهمًا عميقًا لسوق العملات الأجنبية. في هذا السياق، نسعى إلى تقديم خدمات فريدة ومميزة تميزنا عن الباقي. تتيح لك خبرتنا وتحليلاتنا الاستفادة القصوى من فرص الربح وتحقيق أهداف الاستثمار الخاصة بك.

التحليل الفني المتقدم :

نعتمد على تحليل فني متقدم، حيث نقوم بدراسة الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لتوفير إشارات دقيقة. يستفيد العملاء من تحليلات فنية شاملة ومدروسة للاستفادة من الفرص الرائعة في سوق العملات.

فريق متخصص :

نفتخر بفريق محترف ومتخصص في مجال تداول العملات. يقدم الفريق تحليلات دورية وتقارير مفصلة تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. كل فرد في فريقنا يسعى لتحقيق أقصى قدر من الربح لعملائنا.

الدعم الفني :

فريق الدعم الفني لدينا جاهز للرد على استفساراتك ومساعدتك في أي مشكلة. نهدف إلى توفير تجربة عميل ممتازة، حيث يشعر عملاؤنا بالراحة والثقة في خدماتنا.

باختصار، نحن هنا لجعل تجربتك في تداول الفوركس متميزة وناجحة. اختر خبرتنا وخدمتنا المخصصة لتحقيق أقصى استفادة من سوق العملات الأجنبية وتحقيق أهدافك الاستثمارية.